الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:39 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

مصر وتونس والجزائر ولبنان في المجموعة الأولى لكأس العرب لهوكي الجليد بالكويت

المنتخب المصري لهوكي الجليد
المنتخب المصري لهوكي الجليد

أسفرت قرعة بطولة كأس العرب الأولى لهوكي الجليد للرجال المقرر إقامتها في الكويت مايو المقبل عن وقوع منتخبات مصر وتونس والجزائر ولبنان ضمن المجموعة الأولى.
وضمت المجموعة الثانية للبطولة التي تشهد مشاركة 8 منتخبات عربية وفق القرعة التي أقيمت مساء الأحد في نادي الألعاب الشتوية منتخبات الكويت و السعودية والبحرين وعمان.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس النادي الكويتي فهيد العجمي في تصريح عقب انتهاء مراسم القرعة انها أجريت عبر برنامج زوم وبحضور ممثلين للمنتخبات الثمان المشاركة معربا عن شكره لهم لتعاونهم بإنجاح القرعة التي تعد أحد أهم مراحل البطولة.
وأضاف العجمي أن اللجنة المنظمة ارتأت اجراء القرعة بوقت مبكر لإتاحة الفرصة للمنتخبات المشاركة للاستعداد المناسب عبر معرفة منافسيهم في الدور الأول بوقت مبكر متمنيا أن تتسم البطولة بمنافسات قوية تعكس تطور لعبة الهوكي على الجليد على المستوى العربي.
وأوضح أن المنتخب الكويتي يستعد بقوة لخوض منافسات هذه البطولة المهمة لتشريف الرياضة الشتوية الكويتية لاسيما انها تقام بالكويت وبصالة النادي بمنطقة بيان وأن اللجنة المنظمة تستعد بوتيرة متصاعدة لاستضافة هذا الحدث العربي لإظهاره بصورة مناسبة فنيا وتنظيميا وتحكيميا وذلك بدعم من اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة.