الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:11 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

الأهلي يواصل تدريباته في أبوظبي استعدادا للقاء السوبر.. وتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح

مران الأهلي
مران الأهلي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية متنوعة، ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الكريكت" بمدينة أبوظبي في الإمارات، في إطار الاستعداد للقاء السوبر المصري أمام فريق بيراميدز المقرر إقامته بعد غد الجمعة عل ملعب "محمد بن زايد".

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية استمرت لمدة 50 دقيقة شارك فيها جميع اللاعبين، تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، ومحمود حمدي أخصائي التأهيل بالفريق.

وقاد الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، اللاعبين في نهاية فقرات المران للتدريب على ركلات الترجيح بمشاركة جميع اللاعبين، كما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في تدريبات بدنية وفنية متنوعة، على هامش المران الجماعي.

من جهة أخرى، تواجد وليد سليمان نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، في جانب من التدريبات، وحرص على مصافحة اللاعبين والجهاز الفني بعد نهاية المران، دعما منه للفريق قبل مباراة السوبر المصري.

وحرص مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس بعثة الفريق بالإمارات، على إهداء السفير المصري بالإمارات، شريف عيسي، درع وعلم النادي، وذلك على هامش حضوره جانبا من تدريبات الفريق اليوم.

ووجه مهند مجدي الشكر إلى السفير المصري بالإمارات على الجهود التي تبذلها السفارة المصرية منذ وصول البعثة إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، مؤكدا تقدير مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للدور الكبير للسفارة المصرية بالإمارات، وتوفير كافة احتياجات بعثة الأهلي منذ وصولها أبو ظبي لخوض مباراة السوبر.

موضوعات متعلقة