الحوار نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 07:55 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

قافلة طبية لحزب حماة الوطن ومؤسسة ” روتار إكت كمبيت ” بمستشفى دراو المركزى بأسوان

قافلة طبية لحزب حماة الوطن بأسوان
قافلة طبية لحزب حماة الوطن بأسوان

نظم حزب حماة الوطن قافلة طبية اليوم الأربعاء، بمستشفى دراو المركزى، وذلك بالتعاون مع مؤسسة " روتار إكت كمبيت " ، ومديرية الصحة بأسوان، والتي تستمر فعالياتها على مدار أربعة أيام .


وبحث أشرف عطية محافظ أسوان مع وفد القافلة الطبية لحزب حماة الوطن ومؤسسة " روتار إكت كمبيتاس، أعمال القافلة التي ، تضم 33 طبيبا في التخصصات العلاجية المختلفة ، وكذا أطقم الفنيين من التمريض والمعامل والإداريين بحزب حماة الوطن بالتنسيق مع مؤسسة " روتار إكت كمبيت " ، فضلاً عن مديرية الصحة بأسوان.


وأشاد المحافظ بالدور الوطنى والمجتمعى لحزب حماة الوطن ومؤسسة " روتار إكت كمبيت " فى الارتقاء بالمنظومة الصحية والعمل على دعم ومساندة الجهود الحكومية من خلال تنظيم القوافل الطبية المجانية ما يساهم فى رفع مستوى جودة الخدمة العلاجية المقدمة للمواطن الأسواني .


وأوضح المحافظ أن هذه القافلة الطبية تستهدف الكشف على حوالى 3 آلاف مواطن، بجانب صرف الأدوية مجاناً، علاوة على إجراء العمليات الجراحية المتنوعة بمستشفى دراو المركزى .


يذكر أن وفد القافلة ضم كلا من ناريمان الرفاعى أمين عام التضامن الاجتماعى بحزب حماة الوطن، وعمر الجهيني رئيس قطاع خدمة المواطنين بالحزب، والدكتور سامح عرب مسئول مؤسسة " روتار إكت كمبيت " بالإسكندرية، وياسين عبد الصبور أمين عام الحزب بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد مدير إدارة الطب الوقائى، والدكتور طارق ثروت مدير عام مستشفى دراو المركزى .

موضوعات متعلقة