الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:11 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

حق الرد.. اللواء هشام بلال يرد على ما نشرته ”الحوار نيوز” ويفند أسباب استقالات حزب الغد

اللواء هشام بلال
اللواء هشام بلال

تلقت "الحوار نيوز" ردا من اللواء هشام بلال، نائب رئيس حزب الغد المستقيل، بشأن ما نشرته "الحوار نيوز" عن وجود استقالات في حزب الغد، وكان أبرز المستقيلين.

ومن منطلق حق الرد.. تحرص الحوار نيوز على نشر ما ورد في الموضوع الذي نشرته بعنوان " شملت قيادات بارزة وأعضاء فاعلين.. الاستقالات تعصف بـ«حزب الغد»… أبرز الأسماء".

وقال اللواء هشام بلال، نصا:

هذا الكلام غير صحيح ووجب التصحيح العاجل ..لم نستقيل بسبب تأليب أو تحريض ولكن استقلنا لأسباب موضوعية أولها:

١-عدم ملكيه الحزب لأي مقارات سواء مركزي أو أمانات خلاف شقق في محال تجارية أو جمعيات خيرية أو مكاتب شخصية.

٢- عدم وجود نشاط فعلي سواء جماهيري أو مجتمعي أو سياسي للحزب.

٣- إداره الحزب لبعض المشاريع العقارية لشخص واحد فقط ومحاولة الزج بأعضاء الحزب بدعوي أنه دور وطني وهو عن الوطنية ببعيد ولا يرمي سوي مصالح مالية لشخص واحد فقط وعمل مؤتمرات جماهيرية يحضرها مطورين عقاريين بالمخالفة للائحة الحزب المعطلة ولقانون الأحزاب السياسية الذي يمنع الانخراط في أي نشاط تجاري أو استثماري وبذلك تلافيا منا الوقوع تحت طائلة القانون.

٤- أغلب أعضاء الحزب نواب للرئيس ((أكثر من ١٠٠ نائب والباقي مساعدين )) وهذا يهدم الهيكل التنظيمي للحزب.

٥- الحزب يدار بنظرية "وان مان شو" .. حيث تصطحب الكاميرا السيد رئيس الحزب من وصوله بالسيارة ومعه حراسته مرورا بالمدخل ثم المصعد في فيلم استفزازي لا جدوي منه سوي استفزاز قامات الحزب

واستكمل: يشار هنا أن من استقالوا هم :- اللواء هشام بلال نائب رئيس الحزب وامين عام المحافظات واللواء /حسام جاد الله منسق عام الشئون القانونيه والأستاذ نبيل عزمي نائب رئيس الحزب وأمين أمانة المواطنة وجميع أعضاء أمانة المواطنة، واللواء محمد علي حسين نائب رئيس الحزب واللواء محمد إمبابي منسق أمانات الدلتا ورجل الأعمال سيد حمد منسق عام أمانة الدقهلية ..واللواء يعقوب إسحاق أمين أسيوط واللواء مصطفي فتحي أمين المنيا والدكتوره حنان عطيه نائب رئيس الحزب للتواصل الجماهيري والصحفي / محمد صلاح مسئول الإعلام الخارجي للحزب وغيرهم كثيرين احتجاجا علي سلبية نشاطات الحزب وانعدامها

وتابع: أيضا يشار إلي ضم الحزب لعدد من المسجل عليهم أحكام جنائية وسييء السمعة مما يفقدهم شرط حسن السمعة للانضمام للأحزاب السياسية وفقا لقانون الأحزاب السياسية ولائحته التنظيمية .. وأيضا لا يوجد للحزب أمين صندوق وتم مؤخرا تعيين سكرتير عام للحزب بقرار من رئيسه وبالمخالفة للائحته التنظيمية التي تشترط تلك التعيينات بالانتخاب.

واختتم رده بالقول: المصيبة إن كل من يختلف مع رئيس الحزب يكون خائن وعميل ويحمل أجندات من الخارج .. يعني بمفهوم المخالفة هو الوطني الوحيد في مصر وهو لا يعمل إلا لشخصه ومصلحته فقط.

موضوعات متعلقة