الحوار نيوز
الخميس 12 سبتمبر 2024 مـ 11:17 مـ 8 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

قبل الإعلان النهائي للانتخابات.. أردوغان يتلقى التهاني بفوزه في الانتخابات الرئاسية

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

تلقي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، التهاني من عدد من القادة والزعماء ورؤساء الدول بفوزه في الانتخابات الرئاسية لولاية جديدة.

وأظهرت النتائج الأولية للانتخابات أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان متقدم بـ52.18 % مقابل 47.92 % لمنافسه كمال كليجدار أوغلو بعد فرز 99.17% من الأصوات".

هنأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد اليوم الأحد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بفوزه في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التركية.

فيما هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، نظيره التركي رجب طيب أردوغان، بإعادة انتخابه رئيسا.

كما قدم الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون التهئنة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد أن أظهرت نتائج أولية فوز الأخير بانتخابات الرئاسة.

وهنأ رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بفوزه في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التركية.

وهنأ رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بفوزه في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التركية التي جرت اليوم الأحد.

وهنأ الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مساء اليوم الأحد، نظيره التركي رجب طيب أردوغان، بـ"إعادة انتخابه" رئيسا لتركيا.

كما هنأ رئيس البرلمان التركي مصطفى شنطوب، الرئيس رجب طيب أردوغان بتقدمه في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي جرت اليوم الأحد.

كما هنأت حركة طالبان الأفغانية الرئيس التركي رجب طيب اردوغان على الفوز في جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية التركية، حتى قبل الإعلان عن النتائج الرسمية.

موضوعات متعلقة