الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:56 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

إيفرتون يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.. وهبوط ليستر سيتي وليدز يونايتد للدرجة الأولى

إيفرتون
إيفرتون

ضمن إيفرتون البقاء في الدوري الانجليزي الممتاز بعد فوزه الصعب والثمين علي ضيفه بورنموث بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد علي ملعب جوديسون بارك في إطار الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليج.


سجل هدف ايفرتون والمباراة الوحيد اللاعب عبدالله دوكوري في الدقيقة 57 .


ورفع ايفرتون رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع عشر ويضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 39 نقطة في المركز الخامس عشر.


وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، هبط فريق ليستر سيتي للدرجة الأولى رغم فوزه على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي ليستر كل من هارفي بارنيس في الدقيقة 34 وووت فايس بالدقيقة 62، بينما أحرز بابلو فورنالس هدف وست هام في الدقيقة 79.


وأصبح رصيد ليستر سيتي 34 نقطة في المركز الثامن عشر ويفشل في الاستمرار بالدوري الانجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد وست هام عند 40 نقطة في المركز الرابع عشر.


كما هبط ليدز يونايتد للدرجة الأولى عقب الخسارة أمام ضيفه توتنهام بنتيجة 4ـ1، سجل رباعية توتنهام كل من هاري كين هدفين في الدقيقتين 2 و69 وبيدرو بورو بالدقيقة 47 ولوكاس مورا في الدقيقة 90، بينما احرز هدف ليدز جاك هاريسون في الدقيقة 67.


وتجمد رصيد ليدز يونايتد عند 31 نقطة في المركز التاسع عشر ليهبط إلى الدرجة الأدنى رفقة كل من ليستر سيتي وساوثهامبتون، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 60 نقطة في المركز الثامن ويفشل في التأهل لدوري المؤتمر الأوروبي.