الحوار نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

بكلمات مؤثرة.. النجمة العالمية جينيفر أنيستون تنعى والدها

حرصت الممثلة العالمية جينيفر انيستون على نعى والدها من خلال كلمات عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، كشفت فيها وفاته نهاية الأسبوع الماضى وتحديدًا يوم 11 نوفمبر.

وقالت "انيستون" عبر بوست كتبته على "إنستجرام": "بابا… جون أنتوني أنيستون، كنت من أجمل البشر الذين عرفتهم على الإطلاق، أنا ممتن جدًا لأنك صعدت إلى السماء بسلام وبدون ألم وفي يوم 11/11، فقد كان لديك دائما توقيت مثالي، حتى يوم رحيلك، وسيحمل هذا الرقم إلى الأبد معنى أكبر بالنسبة لي الآن "سأحبك حتى نهاية الوقت".

وكانت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون، كشفت أخيرًا عن حقيقة رفضها الإنجاب من زيجتها الأولى بالفنان براد بيت، والثانية من جاستن ثيرو، بعد سنوات من تعرضها للانتقادات.

وقالت جينيفر أنيستون في حوار لمجلة أمريكية، بمناسبة عيد ميلادها مؤخرا، إنها حاولت الإنجاب عدة مرات، لكن حالتها لم تكن تسمح بذلك، حتى أنها جربت الإنجاب عن طريق التلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب دون جدى.

ووصفت جينيفر أنيستون حالتها طوال السنوات الماضية وهي تقرأ الانتقادات الموجهة لها، وتأثيرها ومعاناتها مع هذه الأقاويل على مدار سنوات في الوقت الذي كانت تصارع فيه العقم.

وأشارت إلى أن محاولات الحمل كانت طريقا صعبا جدا، وبعد سنوات من الإحباط توقفت، ومع مرور العمر أصبحت مرتاحة أكثر بأنها فعلت كل ما بجهدها ولم يعد الأمر صالحا بالمرة.