الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:20 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

الأهلي يتقدم في الشوط الأول على الوداد المغربي بهدف لبيرسي تاو في بنهائي أفريقيا

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تقدم النادي الأهلي على ضيفه الوداد المغربي بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما مساء اليوم الأحد،على استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وسيطر الأهلي على معظم فترات الشوط الأول وكان الطرف الأفضل من الوداد وأضاع أكثر من فرصة أبرزها تسديدة كهربا تصدى لها المطيع حارس الوداد، واحتسب الحكم الليبي ركلة جزاء للأهلي ثم تم الإلغاء بعد الرجوع إلى "الفار"، وأضاع الوداد فرصة خطيرة في الدقيقة 38 عن طريق الجعدي من انفراد نجح شوبير في التصدي له، ونجح بيرسي تاو في تسجيل هدف الأهلي في الدقيقة 47 من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من حسين الشحات.


وبدأ الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من مصطفي شوبير في حراسة المرمي والرباعي الدفاعي ، محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، ومروان عطية وأليو ديانج وحمدي فتحي بوسط الملعب والثلاثي الهجومي بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا.


فيما بدأ الوداد المباراة بكل من يوسف المطيع في حراسة المرمى، أيوب العملود وأرسين زولا وأمين فرحان ويحيى عطية الله في الدفاع، يحيى جبران ورضا جعدي وجلال الداودي في وسط الملعب، زهير المترجي وأيمن الحسوني وبولي سامبو في الهجوم".


ويقام لقاء العودة الأسبوع المقبل على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

موضوعات متعلقة