الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:54 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

لاعبو الأهلي: هدفنا الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

أكد عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أن الفريق في حالة تركيز كبيرة قبل مواجهة فريق الوداد، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد غد الأحد بمركب محمد الخامس.

وقال السولية في تصريحات لوسائل الإعلام المغربية نقلها الموقع الرسمي لناديه اليوم الجمعة :"اعتدنا على المواجهات الصعبة خلال السنوات الماضية، والجميع جاهز من أجل تقديم كل ما لديه لتحقيق الفوز في المباراة وحصد اللقب".

وأضاف :"نعلم أن فريق الوداد سيقدم أقصى ما لديه، خاصة أنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ونحن كلاعبين استعددنا جيدًا لهذه المواجهة، عقب نهاية مباراة الذهاب في القاهرة، جميع اللاعبين يعرفون جيدًا قيمة فريق الوداد، وأنه فريق كبير، لكن نحن في الأهلي بدورنا خضنا مرحلة من الاستعداد الجيد لمباراة الأحد".

من جانبه أكد محمد شريف مهاجم الأهلي المصري أن فريقه يلعب دائماً للتويج بالبطولات.

وقال :" ندخل لقاء الأحد من أجل الفوز والابتعاد بصدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب في القارة الإفريقية، أنهينا الشوط الأول في مصر بالفوز بهدفين مقابل هدف، والآن ندخل شوط المباراة الثاني من أجل الانتصار وإسعاد جماهيرنا بالبطولة".

وقال حسين الشحات الجناح الأيمن :"مباراة الإياب صعبة على الفريقين، بالنسبة ‏لنا كلاعبين لا نعاني من أي ضغوط، بل على العكس نحاول أن نبني على ما بدأناه في مباراة ‏الذهاب بالقاهرة، بعد تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف".

وأضاف :"الحضور الجماهيري في مدرجات مركب محمد الخامس لن تشكل ‏عامل ضغط على الأهلي بل على العكس ستكون دافعًا قويًّا للفريق، وفريق الوداد هو الذي ‏سيتعرض لضغوط كبيرة خلال المباراة، لا سيما أنه يحتاج إلى التسجيل".

وأوضح :"مدربنا مارسيل كولر ‏تحدث معنا كثيرًا، وأكد لنا أن الفريق حقق الفوز في القاهرة، ويجب على الجميع أن يرفع يرأسه ‏ويعمل بكل قوة في مباراة العودة، لإكمال ما بدأناه في مباراة القاهرة وحصد اللقب الإفريقي".