الحوار نيوز
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 مـ 02:24 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

كولر:سعيد بالفوز علي البنك الأهلي ..وفضلت إراحة كهربا خوفا من تعرضه للإصابة

السويسري مارسيل كولر
السويسري مارسيل كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي، في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، مؤكدا أن مثل هذه المباريات هي التي تحسم مسابقة الدوري، خاصة وأن الفرق تقاتل من أجل الحصول على النقاط.

وأحرز هدف الأهلي اللاعب محمد شريف في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة المشتتة داخل منطقة الجزاء في مرمى البنك الأهلي.

وقال كولر ــ في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ـــ :"كنا نعلم أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق أمام الزمالك، واللعب بعد ٤٨ ساعة فقط أمام البنك الأهلي خلقنا فرصا اليوم أمام المنافس، ولكن سجلنا هدفًا وحيدا لمحمد شريف، وعلى المستوى الشخصي سعيد بمواصلة اللاعب تسجيل الأهداف".

وأكد أن فلسفته كمدرب تتلخص في القتال خلال كل مباراة يخوضها الفريق من أجل تحقيق الفوز.

وعن عدم مشاركة كهربا اليوم أمام البنك الأهلي، أوضح كولر أن اللاعب عاد للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب وشارك في مباراتين، ومن الصعب أن يدفع به في المباراة الثالثة لتجنب تعرضه للإصابة، وأنه يتناقش باستمرار مع الجهاز الفني لحماية اللاعبين، موكدا أنه دفع باللاعب في مركز رأس الحربة ومنحه الثقة، واللاعب قدم المطلوب منه، حيث سجل وساهم في صناعة الأهداف، وأنه سوف يحصل على فرصة المشاركة من جديد.

وأشار كولرإلى أن كوكا اشتكى من ألم بسيط في العضلة الخلفية، ولذلك تم استبداله، كما أكد أن خالد عبد الفتاح يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وأوضح أنه سوف يحسم قائمة الفريق المسافرة إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، بناء على تقييم حالة اللاعبين ومدى جاهزية كل لاعب.

وواصل الأهلي صدارته للدوري الممتاز برصيد 37 نقطة وبفارق 6 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني.