الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:47 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

غدا.. الزمالك يواجه الشباب السعودي وهدفه بلوغ ربع نهائي البطولة العربية

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، غدا الاثنين، بمواجهة فريق الشباب السعودي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمسابقة.


تقام المباراة على ملعب "مدينة الملك فهد الرياضية" في الطائف، في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للبطولة العربية.


ويسعى الزمالك لحسم تأهله للدور ربع النهائي للبطولة، من خلال تحقيق الفوز في لقاء الغد على الشباب السعودي، حيث سيصل في هذه الحالة إلى النقطة السادسة؛ ليضمن تواجده في دور الثمانية، دون انتظار اللقاء الثالث والأخير في دور المجموعات أمام النصر السعودي.


وكان الزمالك قد حقق أكبر انتصارات البطولة العربية حتى الآن، بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة؛ ليتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، متفوقا على الثنائي السعودي الشباب والنصر ولكل منهما نقطة واحدة بعد تعادلهما في الجولة الأولى أيضا.. فيما يتذيل الترتيب الاتحاد المنستيري بدون نقاط.


وبخلاف مباراة الزمالك والشباب السعودي، يقام غدا الاثنين ثلاثة لقاءات أخرى، حيث يلتقي النصر السعودي مع الاتحاد المنستيري التونسي ضمن المجموعة الثالثة أيضا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء.


وفي المجموعة الرابعة، سيلتقي فريق الوحدة الإماراتي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة الرابعة عصرا، كما يلعب فريق الرجاء المغربي أمام الكويت الكويتي، وذلك في الثامنة مساء.