الحوار نيوز
الخميس 12 سبتمبر 2024 مـ 11:24 مـ 8 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

فرق تونس تودع البطولة العربية.. التعادل السلبي يسيطر على لقاء الترجي والصفاقسي

الترجي والصفاقسي
الترجي والصفاقسي

سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة الترجي التونسي مع مواطنه الصفاقسي، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "مدينة الملك سعود الرياضية" في مدينة الباحة السعودية، في ختام منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية حتى يوم 12 أغسطس الجاري.


وبتعادله اليوم، ودع فريق الترجي منافسات البطولة العربية بشكل رسمي، ولم يتمكن من التأهل للدور ربع النهائي، حيث كان يحتاج لتحقيق الانتصار بأي نتيجة اليوم من أجل بلوغ الدور القادم، فيما كان الصفاقسي قد خرج من البطولة قبل انطلاق اللقاء، وذلك بعد خسارته في المباراتين الماضيتين أمام كل من الشرطة العراقي واتحاد جدة السعودي.


ومنح التعادل كل فريق نقطة وحيدة، ليصبح رصيد الترجي نقطتين فقط، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، فيما ظل الصفاقسي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، ليودعا المسابقة من دور المجموعات، فيما تأهل عن المجموعة الأولى كل من اتحاد جدة المتصدر، والشرطة العراقي الوصيف.


وفي مشوارهما بدور المجموعات، فشل الثنائي التونسي الترجي والصفاقسي في تحقيق أي انتصار، حيث حقق الترجي تعادلين سلبيين مع الشرطة العراقي والصفاقسي، وخسر في لقاء أمام اتحاد جدة بنتيجة 1-2، فيما خسر الصفاقسي مباراتين أمام كل من الشرطة واتحاد جدة بنتيجة 0-1، وتعادل بدون أهداف مع الترجي، ليودع الصفاقسي البطولة دون تسجيل أي هدف.


وكان ممثل تونس الثالث في البطولة العربية فريق الاتحاد المنستيري، قد ودع أيضا المسابقة من دور المجموعات، بعدما تلقى هزيمتين ثقيلتين من فريقي الزمالك بنتيجة 0-4، والنصر السعودي بنتيجة 1-4، وذلك قبل مباراته الأخيرة غدا الخميس أمام الشباب السعودي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.