الحوار نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:55 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

الهلال يتخذ قراره النهائي بشأن مصير ميشيل ديلغادو

ميشيل ديلغادو لاعب الهلال
ميشيل ديلغادو لاعب الهلال

اتخذت إدارة نادي الهلال السعودي قرارها النهائي لحسم مصير النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو خلال الفترة المقبلة بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول إمكانية رحيله عن النادي.

وقررت إدارة نادي ‎الهلال استمرار ميشيل ديلغادو بشكل رسمي وعدم التفريط في خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل نظرًا لحاجة المدير الفني خورخي خيسوس لخدماته.

الهلال يتصدر الدوري بعد مرور 16 جولة :

ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة بفارق 7 نقاط عن فريق النصر الوصيف والذي يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

واختتمت اليوم منافسات الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين والتي شهدت عددًا من المواجهات القوية والنتائج المثيرة تسببت في تغيرات بجدول ترتيب الدوري روشن نرصدها لكم في السطور التالية:

أقيمت مباريات الجولة 16 على 3 أيام، شهد اليوم الأول فوز الحزم على الفتح بثنائية، سقوط الاتحاد على يد ضمك بثلاثية في مفاجأة من العيار الثقيل وتعادل الشباب مع الاتفاق سلبيًا.

وفي اليوم الثاني فاز الهلال على الطائي 2-1، كما فاز التعاون على الفيحاء برباعية مقابل هدف، وفاز الخليج على أبها بثلاثية، ثم حقق النصر فوزًا عريضًا على الرياض برباعية مقابل هدف.

وفي ختام الجولة سقط الأهلي في فخ التعادل على يد الرائد، حقق الوحدة الفوز على الأخدود بهدفين دون رد.