الحوار نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:32 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

مانشستر يونايتد يودع أبطال أوروبا بخسارته أمام بايرن ميونخ.. وكوبنهاجن يتأهل لدور الـ 16

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ودع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكرة القدم، بعد خسارته أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، مساء الثلاثاء، في لقاء أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، في ختام دور المجموعات للمسابقة الأوروبية.

سجل هدف بايرن ميونخ واللقاء الوحيد، لاعبه الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 70.

الخسارة جمدت رصيد مانشستر يونايتد عند 4 نقاط فقط، ليحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى، حيث حقق الفريق الأحمر انتصارا وحيدا، وتعادل في لقاء وحيد أيضا، وتلقى 4 هزائم في دور المجموعات، ليودع البطولة بشكل رسمي، كما فشل في الذهاب لبطولة الدوري الأوروبي التي يرحل إليها صاحب المركز الثالث في المجموعة.

ورفع بايرن ميونخ متصدر ترتيب المجموعة والذي حسم مبكرا تأهله لدور الـ 16، رصيده إلى 16 نقطة، بعدما حقق 5 انتصارات وتعادل مرة وحيدة، ولم يتلق أي هزيمة في دور المجموعات.

وفي المواجهة الأخرى للمجموعة الأولى، حسم فريق كوبنهاجن الدانماركي تأهله لدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه جالطة سراي التركي بهدف نظيف سجله اللاعب لوكاس ليراجير في الدقيقة 58.

ورفع كوبنهاجن رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى لدوري الأبطال، ويبلغ الدور ثمن النهائي، فيما توقف رصيد جالطة سراي التركي عند 5 نقاط في المركز الثالث، ليتوجه لبطولة الدوري الأوروبي.