الحوار نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:43 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

السقوط الأول لمعتمد جمال.. أبرز ظواهر الجولة التاسعة بدوري نايل

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

انتهت منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024)، حيث أقيمت 8 مواجهات من أصل 9 بعد تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، لآجل غير مسمى، بسبب ارتباط المارد الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية، المقام حاليا في المملكة العربية السعودية.

ونجح ممثل مصر في خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، عقب تخطي عقبة اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3/1، في مباراة رائعة ومميزة من جانب المارد الأحمر، الجمعة الماضية، ليضرب موعدا مع فلومينينسى البرازيلي، في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين.

وشهدت الجولة التاسعة من دوري نايل (نسخة 2023/2024)، العديد من الظواهر، نستعرضها لكم في السطور التالية..

السقوط الأول لمعتمد جمال

لقى فريق المصري البورسعيدي، معتمد جمال المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، الهزيمة الأولى له مع الفريق، منذ تولي المسئولية خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عقب أربعة انتصارات متتالية محليا وقاريا، وخطف بطافة التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر ومواجهة غريمه التقليدي الأهلي، يوم 13 مارس 2024.

معتمد جمال

هاتريك حسام غانم

قاد هاتريك حسام غانم، لاعب الجونة فريقه للفوز على البنك الأهلي، بنتيجة 3/2، مسجلا ثلاثة أهداف، ليقترب الفريق الساحلي من المنافس على قمة دوري نايل، بعدما جاء في المركز السابع برصيد 13 نقطة، حيث باءت يفصله 4 نقاط عن الوصول للقمة المتربع عليها بيراميدز برصيد 17 نقطة.

هاتريك حسام غانم

المحلة يعطل بيراميدز

عطل بلدية المحلة، مسيرة انتصارات بيراميدز للتربع على قمة دوري نايل بلا منافس، بعدما نجح في خطف تعادلا مثيرا من أنياب الفريق السماوي بطعم الفوز بنتيجة 2/2.

بلدية المحلة وبيراميدز

الفوز الأول لذئاب الجبل

بهدفين مقابل هدف، نجح طلعت محرم المدير الفني الجديد للمقاولون العرب، في قيادة ذئاب الجبل لتحقيق أول انتصاراته بدوري نايل هذا الموسم، على حساب طلائع الجيش، عقب سلسلة متواصلة من نزيف النقاط، أدت في النهاية إلى رحيل شوقي غريب المدرب السابق.

طلائع الجيش والمقاولون العرب

ريمونتادا زد تقوده للوصافة

نجح فريق زد في عمل ريمونتادا قاتلة ومثيرة بهدفين مقابل هدف، على حساب نظيره فاركو، قادته للحفاظ على مركز الوصافة بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 16 نقطة، خلف المتصدر بيراميدز.

ريمونتادا زد أمام فاركو