الحوار نيوز
الجمعة 23 أغسطس 2024 مـ 12:30 مـ 17 صفر 1446 هـ
الحوار نيوز
الإعلامية شيرين منصور تستضيف الموزع الشهير محمد حريقه فى برنامجها صباحك مع شيرى على الحدث اليوم الكاتب الصحفى محمد الطوخى يهنىء المستشار أيمن عبداللطيف بمناسبة عيد ميلاده وكيل الأزهر يعلن أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية الإعلامى محمد العمرانى يعزى اللواء أحمد عبدالفتاح رئيس حى الدقى فى وفاة والدته مدير شبكة المنظمات الأهلية بفلسطين: انتشار سريع للأمراض والأوبئة الكاتب الصحفي محمد يوسف يهنئ ابن عمه صبري إبراهيم بمناسبة حفل زفاف نجلته إيمان هل انتشر فيروس ”شلل الأطفال” في قطاع غزة؟ حقيقة انحسار مياه البحر عن بعض شواطئ الجمهورية بشكل كبير.. ”الوزراء” يوضح حقيقة وجود تصميم فني جديد لجواز السفر المصري بيان صادر عن وزارة التنمية المحلية: كتاب” الأطفال يسألون الإمام” الأكثر مبيعا بالأسبوع الأول لجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يستكمل سلسلة ”ورش حكي” بتناول كتاب” أسود الوطن” مع حلول ذكرى ثورة ٢٣ يوليو*

حزب حماة الوطن يبحث التعاون المثمر بين مصر وصربيا باتحاد الغرف التجارية

قامت أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين بالقاهرة بحزب حماة الوطن القاهرة، بحضور مؤتمر سيدات الأعمال المصري الصربي الخاص بالتجارة والصناعة
- Egypt Serbia Businesswomen Forum - والذي أقيم في اتحاد الغرف المصرية بالتجمع الخامس.


وذلك بناءا على توجيهات اللواء صلاح المعداوى، أمين عام القاهرة ومحافظ الدقهلية سابقًا، والمهندس محمد جمال الدين، مساعد الأمين العام و أمين تنظيم القاهرة.

حيث شهد المؤتمر حضورًا هامًا من سيدات الأعمال المصريات والصربيات، وذلك بحضور السيدة الأولى لجمهورية صربيا، تمارا فوتشيتش، حرم الرئيس الصربي، ألكسندر فوتشيتش، ومثل أمانة التنميةوالتواصل مع المستثمرين كلا من، المهندسة جيهان بيومي، أمين عام الأمانة، والإعلامية داليا كمال مساعد أمين عام الأمانة.

كما ضم المؤتمر عددًا من الشخصيات البارزة مثل، النائبة آمال رزق الله، عضو مجلس النواب، والدكتور نيفين نخلة، رئيسة لجنة تنمية المجتمع بالمركزية - حزب حماة الوطن، وأكرم الشافعي، رئيس الغرفة التجارية، وأمين عبدالسلام، مدير الغرفة التجارية بقنا، والدكتورة نسمة الزيني، أمينة المرأة بالأسماعيلية،
والدكتورة داليا أبو المجد، المدير التنفيذي و عضو مجلس الإداىة.
وناقش المؤتمر سبل تعزيز التعاون بين مصر وصربيا في مجالات التجارة والصناعة والاقتصاد، وذلك في إطار حرص الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعم التنمية الصناعية وتعزيز التبادل التجاري الدولي والعالمي.

كما شهد المؤتمر نقاشًا مثمرًا بين سيدات الأعمال المصريات والصربيات، تم خلاله عرض فرص الاستثمار المتاحة في البلدين، واستكشاف آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وخلال المؤتمر، تم الاتفاق على عدد من التوصيات، من أهمها:
زيادة التبادل التجاري بين البلدين، وتعزيز التعاون في مجال الاستثمار
وتبادل الخبرات والمعرفة بين سيدات الأعمال المصريات والصربيات، وكذلك تنظيم المزيد من الفعاليات المشتركة.
وتأتي هذه الفعالية تأكيدًا على التزام أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين في حزب حماة الوطن ، بدعم وتعزيز التعاون بين مصر والدول الشقيقة والصديقة في مختلف المجالات، تحقيقًا لرؤية مصر 2030.

ويأتى هذا اللقاء تأكيداً لكل ما تم التوجيه به من قيادات الأمانة المركزية لحزب حُماة الوطن
بقيادة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب
واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام
والدكتور أحمد العطيفي الأمين العام المساعد بالحزب و أمين تنظيم الجمهورية.