الحوار نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

الإعلامى محمد العمرانى يشكر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لسرعة حل مشكلة انقطاع المياه لسكان هضبة الأهرام


وجه الإعلامى محمد العمراني مقدم برنامج حكاوي العمرانى على قناة الحدث اليوم الشكر والتقدير للسيد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لقيامه بسرعة حل مشكلة انقطاع المياه لسكان هضبة الأهرام حيث تواصل مع شركة المرأة على مدار ال24ساعة.


وأشاد العمرانى خلال برنامجه اليوم حكاوى العمرانى على قناة الحدث اليوم الذى يقدمه على قناة الحدث اليوم حيث استضاف الأستاذ محمد هداية الحداد عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة أشاد العمرانى بالجهود اليومية التى يقوم بها محافظ الجيزة فى الشارع من منطقة لأخرى.


وقال الإعلامى محمد العمرانى أن هناك أشخاصا مهما تحدثنا عنهم من كلام لن يوفيهم حقهم لأنهم هم وفى هذا الموقف لن أكثر من الكلام ولكن سأقول شكرا المهندس عادل النجار محافظ الجيزة المحترم شكرا من كل قلبى على ما تقدمه لأبناء الجيزة علي المجهودات العظيمة التى تبذلها دائما لتلبية نداء المواطنين.


وكان السيد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قد تفقد مشروع الإسطبلات الحضارية الجديدة البديلة عن الإسطبلات العشوائية المتواجدة بمحيط المنطقة الأثرية بالأهرامات لما تسببه تلك الاسطبلات من مظهر غير حضاري، حيث يأتي ذلك التطوير استكمالا للنقلة الحضارية والتطوير الشامل التي تشهده المنطقة الأثرية ومحيطها.