الحوار نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:15 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

اليوم.. فرقة «الحرملك» تشدو بأروع أغانيها في ليلة رمضانية بمركز إبداع قبة الغوري

فرقة"الحرملك"للموسيقى والغناء
فرقة"الحرملك"للموسيقى والغناء

تقدم فرقة"الحرملك"للموسيقى والغناء، ليلة رمضانية ساحرة بقيادة مايسترو الفرقة الدكتورة مروة عمرو عبد المنعم،الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء،على مسرح مركز إبداع قبة الغوري.

وقالت المايسترو مروة عبد المنعم مؤسس فرقة"الحرملك"-لوكالة أنباء الشرق الأوسط-أن مطربات وعازفات الفرقة ستقدمن فاصل غنائي يتضمن مجموعة من الأغاني والمقطوعات الموسيقية المتميزة،من بينها "رمضان في مصر حاجة تانية"و"القاهرة ونيلها"أداء جماعي للفرقة،وأغنية"اللي تاعبنا سنين في هواه"غناء مطربة الفرقة سوزان عبد المنعم، و"يونس"غناء بلسم أبو زيد،و"سهر الليالي"عزف منفرد د.مروة عمرو، إلى جانب تقديم ميدلي عدوية غناء مروة سمير،وأغنية"رمضان كريم"غناء رحاب صالح.

تعتبر فرقة"الحرملك"واحدة من أشهر الفرق الموسيقية النسائية التي ظهرت على الساحة الفنية في مصر والعالم العربي، أسستها المايسترو الدكتورة مروة عمرو عبد المنعم عام 2017.

وبدأت تقديم أولى حفلاتها ببيت السحيمي الأثري والذي شهد ميلادها، ومنذ ذلك حظت"الحرملك" على إعجاب الجماهير من مختلف الفئات وكانت هذه نقطة انطلاق للعنصر النسائي الفريد من نوعه، وتتكون الفرقة من عازفات ومطربات محترفات من معاهد وكليات متخصصة.