الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:59 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

السوبر المصري.. تعليق قوي من مهاجم بيراميدز قبل مواجهة الأهلي غدا بالإمارات

دودو الجباس مهاجم  فريق بيراميدز
دودو الجباس مهاجم  فريق بيراميدز

قال دودو الجباس مهاجم فريق بيراميدز، "سعداء بالتواجد في الإمارات، ومباراة السوبر بطولة مهمة جدًا، نحن نريد الفوز ببطولة مع بيراميدز، حاولنا كثيرًا من قبل ولكن لم يحالفنا التوفيق".

أضاف الجباس خلال مؤتمر صحفي اليوم،: "الأهلي يمتلك تاريخا وخبرات كبيرة ولكننا جاهزون للمباراة، والبطولة مهمة بالنسبة لنا، والأهلي تفوق علينا في كأس مصر ولكننا قدمنا مباراة جيدة على المستوى الفني وأتمنى حصد السوبر".

وأكمل: "الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية ولكن بالنسبة لنا تعودنا على اللعب أمام الجماهير، وجميع اللاعبين الحاليين يستطيعون التأقلم مع الضغط الجماهيري بحكم خبراتنا الطويلة".

وأتم الجباس تصريحاته قائلا "كنا في حالة حزينة جدًا بعد وداع بطولة الكونفدرالية، ولكن عندما علمنا بأننا سنشارك في كأس السوبر، الجميع كان متحمسا للغاية لخوض هذه المباراة، واللاعبون سيحولون الضغط الجماهيري إلى حافز كبير من أجل التتويج بكأس السوبر".

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالسوبر المصري برصيد 12 لقبا، في حين يحلم بيراميدز بحمل كأس البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

ويلعب بيراميدز مع الأهلي غدا الجمعة في بطولة كأس السوبر المصري على ملعب (محمد بن زايد) في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويشارك الأهلي في المباراة بصفته بطلا لكأس مصر الموسم الماضي عقب فوزه 2 / 1 على بيراميدز في المباراة النهائية، في حين يلعب بيراميدز، وصيف بطولتي الدوري المصري وكأس مصر في الموسم الماضي، عوضا عن الزمالك، بطل الدوري في ذلك الموسم، الذي اعتذر عن المشاركة في المباراة أول أمس الثلاثاء.

موضوعات متعلقة