الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:43 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

فيتوريا يقرر استدعاء أحمد عبد القادر لمعسكر منتخب مصر بدلا من محمد هلال

 أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب قرر استدعاء 6 لاعبين مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات المنتخب يومي السبت والأحد المقبلين قبل العودة إلى أنديتهم، وذلك لمواجهة النقص العددي في صفوف المنتخب قبل السفر إلى المغرب لمواجهة غينيا يوم الأربعاء المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.


واللاعبون الستة هم: مصطفي مخلوف حارس مرمى الأهلي، وخالد عوض لاعب طلائع الجيش، أحمد نادر حواش، و محمد حمدي لاعبا انبي، وإياد عسقلاني لاعب الإسماعيلي، وعمر فايد لاعب المقاولون العرب.


وأوضح غرابه أن اللاعبين الستة سيشاركون في التدريبات يومي السبت والأحد فقط، دون الانتظام في المعسكر المغلق لمنتخب مصر أو السفر مع البعثة إلى المغرب، إلى جانب أنهم خارج اختيارات المنتخب الأوليمبي والقائمة النهائية المشاركة في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لاولمبياد 2024 بباريس.


وأضاف مدير المنتخب الوطني أن فيتوريا قرر استدعاء أحمد عبد القادر لاعب الأهلي لصفوف منتخب مصر بدلا من محمد هلال لاعب البنك الأهلي بعد إصابته في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري على أن ينضم عبد القادر يوم الاثنين عقب انتهاء مباراة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد الأحد .

موضوعات متعلقة