الحوار نيوز
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 مـ 02:03 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

رامي ربيعة: قدمنا مباراة تكتيكية كبيرة أمام الزمالك والهدف الأول سهل علينا المباراة

رامي ربيعة
رامي ربيعة

قال رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، إن الفريق لم يقدم مباراة واحدة فقط جيدة بل قدم موسما كاملا كبيرا أمام الجميع.

وتابع خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج رقم ١٠ مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: " بدأنا المحاضرة الخاصة قبل المباراة بأنه يجب أن نقدم المباراة بقوة ونسعد جماهيرنا ونكمل الموسم الرائع الذي نقدمه، ليس هناك أي تهاون في المباراة".

واستكمل: "قدمنا مباراة تكتيكية كبيرة والهدف الأول سهل علينا المباراة، وحاولنا التركيز على مدار المباراة بالكامل وهذا أقل ما يمكن تقديمه لجماهير الأهلي وإسعادهم".

وأشار:"كولر استطاع خلق فريق جماعي قوي للغاية والجميع جاهز للمشاركة في المباريات، حالة استقرار كبير ساعدتنا على الأخذ خطوة بخطوة على مدار الموسم، المدرب السويسري تعود على الأجواء سريعًا ويتناسب مع طموحات النادي".

ونوه :"أفضل شئ في الأهلي أن كل واحد يعرف دوره تمامًا ويؤديه على أكمل وجه، لذلك تستطيع تحقيق إنجازات مستمرة وتشعر بالراحة الكبيرة".

واستطرد: "بعد الخسارة من صن داونز كان الكلام بالكامل إيجابي وأننا مازلنا في أول المشوار، وأصررنا على الفوز في الكاميرون بنتيجة كبيرة حتى يسهل الأمور علينا وهو ما تحقق، لم يتم توجيه أي لوم فردي للاعبين وكان الحديث جماعيًا وأننا يجب أن نصحح أخطائنا وهو ما حدث".

واختتم حديثه بالقول: "سعيد بالاستمرار مع النادي الأهلي وتحقيق الكثير من البطولات سواء على المستوى القاري أو المحلي، وقمت بالتوقيع على بياض وفي النهاية النادي يقرر ما يريده لأنني مستمر مع النادي منذ ١٤ عامًا".

موضوعات متعلقة