الحوار نيوز
الخميس 12 سبتمبر 2024 مـ 11:25 مـ 8 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

بسبب باريس سان جيرمان.. حارس النصر السعودي يهدد صفقة الشناوي

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

أصبحت صفقة انتقال محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، لصفوف النصر السعودي في طريقها للخطر، بعد مواجهة باريس سان جيرمان الودية.

وتعادل النصر سلبيا مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال المباراة الودية التي جمعت الطرفين ظهر الثلاثاء، في الجولة التحضيرية للموسم الجديد في اليابان، وفقا ل"العين الإخبارية".

وشهدت المباراة تألقا لافتا للحارس السعودي الشاب نواف العقيدي، والذي تصدى للعديد من الفرص المحققة لباريس سان جيرمان، ليحصل على أعلى تقييم في المباراة بواقع 8 درجات من 10.

تألق نواف العقيدي، قد يدفع البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر الجديد، للتفكير في الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الموسم الجديد، رغم تواجد الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا الذي يخضع للتأهيل تمهيدا لعودته إلى الملاعب.

وتعرض أوسبينا لإصابة بكسر في المرفق خلال تعادل النصر مع الشباب سلبيا ضمن منافسات الجولة الـ14 من الموسم الماضي بالدوري السعودي للمحترفين.

وذكر الإعلامي السعودي "متعب بن عبدالله" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن لويس كاسترو قرر الاعتماد على نواف العقيدي في التشكيلة الأساسية بالموسم الجديد بعد تألقه اللافت ضد باريس سان جيرمان.

وأكد المصدر أن كاسترو طلب التعاقد مع ظهيرين أيمن وأيسر، بالإضافة إلى قلب دفاع أجنبي قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

تهديد صفقة الشناوي

شهدت الأيام الأخيرة خروج تقارير صحفية تشير إلى رغبة النصر في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي.

وأكدت تقارير إعلامية أن الأهلي طلب الحصول على 8 ملايين دولار للتفريط في خدمات محمد الشناوي، وهو مبلغ في متناول النادي السعودي خاصة بعد الانفتاح الكبير على إبرام صفقات أوروبية كبرى.

وبعد تألق نواف العقيدي اللافت للنظر، فإن صفقة الشناوي في طريقها للفشل، خاصة وأن كاسترو طلب الاعتماد على الحارس السعودي في الموسم الجديد.