الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 11:22 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

سيف الجزيري: مباراة الترجي صعبة.. والزمالك سيسعى لتعويض الخسارة في تونس

 التونسي سيف الدين الجزيري
التونسي سيف الدين الجزيري

أكد التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صعوبة مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك فريق الترجي التونسي في التاسعة من مساء غد الثلاثاء، على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للمسابقة القارية.

وقال الجزيري - في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة - : "نخوض مواجهة قوية وصعبة غدًا أمام الترجي خاصة بعد الخسارة في اللقاء السابق الذي أقيم في تونس، حرصنا على علاج الأخطاء والسلبيات، وبدأنا التجهيز للقاء الترجي عقب الانتهاء من مباراة بيراميدز الماضية، ونتطلع غدًا لتحقيق الفوز لتعويض الخسارة من الترجي في تونس".

وأضاف الجزيري: "في كل مباراة نحاول أن نحسن من مستوانا، لكن الكرة فيها مكسب وخسارة، وهذا أمر طبيعي، وهدفنا التسجيل في لقاء الغد.. كان هناك سوء توفيق في المباريات الماضية، ونسعى للتسجيل في مباراة الترجي غدا لتحقيق الفوز الأول في دور المجموعات".

وخاض الزمالك ثلاث مباريات حتى الآن ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، فتلقى هزيمتين أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف في القاهرة، والترجي التونسي بهدفين دون رد في تونس، وتعادل في لقاء وحيد مع المريخ السوداني بدون أهداف في ليبيا.

موضوعات متعلقة