الحوار نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:12 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

أيتن عامر: أحداث فيلم «لف وإرجع تاني» مشوقة وتشهد مفاجآت

فيلم ”لف وإرجع تاني” 
فيلم ”لف وإرجع تاني” 

أكدت الفنانة أيتن عامر أن أحداث فيلم "لف وارجع تاني" مشوقة وتشهد مفاجآت ومواقف كوميدية طوال الوقت، معلنة عرضه في السينمات يوم الخميس المقبل.

ونشرت أيتن عامر - في منشور عبر حسابها على "انستجرام"، اليوم /الثلاثاء/ - بوستر الفيلم، معلقة عليها: "يوم الخميس بكل السينمات".

وأكدت أنها تبذل مجهودا كبيرا للظهور بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أن دورها يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة، إذ تحرص على عدم تكرار نفسها في نوعية محددة من الأدوار حيث تحاول في كل عمل تشارك فيه أن تغير اختياراتها وتجدد نفسها.

وأوضحت أن أهم ما في الشخصية التي تقدمها أنها تجمع بين الرومانسية والكوميديا، لافتة إلى أن كواليس التصوير جرت بروح جماعية من أجل خروج الفيلم بأفضل شكل ممكن.

وكان الفنان أحمد فتحى الذي يشارك في بطولة الفيلم ، أكد أن فكرة الفيلم جديدة في الشكل والمضمون، وتدور أحداثه حول 3 شخصيات أصدقاء من 3 بيئات مختلفة يقررون الاعتماد على أنفسهم، مشيرا إلى أن الفيلم يتناول تجربة شباب يريدون أن يثبتوا أنفسهم في الحياة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها انتقلت لمكان آخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

ويشارك فى بطولة الفيلم أحمد فتحي وشيرى عادل ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وطارق الإبياري وإسماعيل فرغلي وسليمان عيد، من تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.