الحوار نيوز
الجمعة 23 أغسطس 2024 مـ 12:25 مـ 17 صفر 1446 هـ
الحوار نيوز
الإعلامية شيرين منصور تستضيف الموزع الشهير محمد حريقه فى برنامجها صباحك مع شيرى على الحدث اليوم الكاتب الصحفى محمد الطوخى يهنىء المستشار أيمن عبداللطيف بمناسبة عيد ميلاده وكيل الأزهر يعلن أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية الإعلامى محمد العمرانى يعزى اللواء أحمد عبدالفتاح رئيس حى الدقى فى وفاة والدته مدير شبكة المنظمات الأهلية بفلسطين: انتشار سريع للأمراض والأوبئة الكاتب الصحفي محمد يوسف يهنئ ابن عمه صبري إبراهيم بمناسبة حفل زفاف نجلته إيمان هل انتشر فيروس ”شلل الأطفال” في قطاع غزة؟ حقيقة انحسار مياه البحر عن بعض شواطئ الجمهورية بشكل كبير.. ”الوزراء” يوضح حقيقة وجود تصميم فني جديد لجواز السفر المصري بيان صادر عن وزارة التنمية المحلية: كتاب” الأطفال يسألون الإمام” الأكثر مبيعا بالأسبوع الأول لجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يستكمل سلسلة ”ورش حكي” بتناول كتاب” أسود الوطن” مع حلول ذكرى ثورة ٢٣ يوليو*

حماس: إسرائيل تقلل من خسائرها في الحرب

حركة حماس
حركة حماس

قال القيادي في حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، أسامة حمدان، اليوم الخميس، إن إسرائيل تقلل من خسائرها في الصراع في قطاع غزة.

وأضاف حمدان، في إفادة صحفية: “باعتراف العدو، قُتل 90 جنديا وضابطا. وبالطبع، العدد الحقيقي أعلى بكثير”.

وفي وقت سابق من اليوم، قال حمدان، إن جيش الاحتلال فقد أكثر من 400 قطعة من المعدات العسكرية منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة.

وأضاف حمدان، في إفادة صحفية، أنه “تم توثيق قيام مقاتلي حماس بتدمير ما لا يقل عن 410 قطع من المعدات العسكرية بشكل كلي أو جزئي”.

وأوضح القيادي في حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، أن مقاتلي الحركة قضوا على “العشرات من جنود وضباط جيش الاحتلال”، إضافة إلى قادة ألوية إسرائيلية.

موضوعات متعلقة