الحوار نيوز
الجمعة 23 أغسطس 2024 مـ 09:55 صـ 17 صفر 1446 هـ
الحوار نيوز
الإعلامية شيرين منصور تستضيف الموزع الشهير محمد حريقه فى برنامجها صباحك مع شيرى على الحدث اليوم الكاتب الصحفى محمد الطوخى يهنىء المستشار أيمن عبداللطيف بمناسبة عيد ميلاده وكيل الأزهر يعلن أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية الإعلامى محمد العمرانى يعزى اللواء أحمد عبدالفتاح رئيس حى الدقى فى وفاة والدته مدير شبكة المنظمات الأهلية بفلسطين: انتشار سريع للأمراض والأوبئة الكاتب الصحفي محمد يوسف يهنئ ابن عمه صبري إبراهيم بمناسبة حفل زفاف نجلته إيمان هل انتشر فيروس ”شلل الأطفال” في قطاع غزة؟ حقيقة انحسار مياه البحر عن بعض شواطئ الجمهورية بشكل كبير.. ”الوزراء” يوضح حقيقة وجود تصميم فني جديد لجواز السفر المصري بيان صادر عن وزارة التنمية المحلية: كتاب” الأطفال يسألون الإمام” الأكثر مبيعا بالأسبوع الأول لجناح الأزهر بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب يستكمل سلسلة ”ورش حكي” بتناول كتاب” أسود الوطن” مع حلول ذكرى ثورة ٢٣ يوليو*

إكسترا نيوز: ميادين وشوارع العريش مزدحمة بالمساعدات المصرية المقدمة لغزة

عوض الغنام
عوض الغنام

قال عوض الغنام، مراسل قناة إكسترا نيوز من معبر رفح، إن معبر رفح لم يغلق ولو ساعة واحدة منذ 7 أكتوبر الماضي، وهذا ما أكده وزير الخارجية سامح شكري، في الندوة التي عقدت أمس في واشنطن وحضرها وزراء خارجية السعودية والأردن وقطر، حيث تحدث باستفاضة عن الموقف المصري الثابت الذي ينطلق من حفاظ مصر على أمنها القومي من خلال هذه الحدود وبوابة رفح، والتي لا يمكن أن تكون جزءاً من حصار مصر على الشعب الفلسطيني.

المساعدات تصل على مدار الساعة

وأضاف الغنام»، خلال لقاء ببرنامج في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة CBC»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنه لم تصل أي طائرة اليوم في مطار العريش إلا من قطر كانت تنقل عدداً من المسافرين الحاملين الجنسية المزدوجة إلا أن المساعدات تصل على مدار الساعة وشوارع وميادين داخل العريش مزدحمة بالمساعدات المصرية.

الموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية ثابت

ولفت إلى أنه منذ اندلاع الأحداث في الساعات الأولى من 7 أكتوبر هرع الهلال الأحمر المصري بتوصيل عدد كبير من المساعدات، وحتى الآن تندرج هذه المساعدات مع المساعدات الكلية التي وصلت حتى الآن إلى قطاع غزة.

وأكد أن الموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية ثابت ولم يتزحزح ومستمر حتى هذه اللحظة من خلال إدخال جزء كبير من المساعدات المصرية.

موضوعات متعلقة