الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:30 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

مدرب الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الهلال السوداني في أبطال أفريقيا

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي
السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

أكد السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني لفريق الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة الهلال السوداني مساء غد السبت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأشاد كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بإستاد القاهرة، بالحضور الجماهيري الكبير والذي سيكون داعما للأهلي لتحقيق هدفه من المباراة وحسم التأهل.

وقال كولر :"الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الهلال، ومؤخرا انتظم جميع اللاعبين الدوليين في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الأجندة الدولية وكل ما أريد أن أقوله إننا مستعدون بشكل جيد لمباراة الغد".

وأضاف: "ندرك أهمية مباراة الهلال ، ونعرف تماما المطلوب منا كفريق، ولكن بالنسبة لي المهم ليس توقيت تسجيل الهدف خلال المباراة بقدر التحلي بالهدوء وأن يعمل الجميع من أجل تحقيق هدفنا".

وأوضح أن كرة القدم تلعب من أجل الجماهير وأنه يثق تماما أن جماهير الأهلي سوف تساند وتشجع الفريق في إطار الروح الرياضية المعروفة عنهم، وستكون اكبر داعم للأهلي.

وشدد المدرب السويسري على وجود انسجام بين اللاعبين في خط الدفاع، مشيرا إلى أن أي لاعب يشارك قادر على تقديم أقصى ما لديه و تعويض أي غياب إن وجد.

من جانبه أكد محمد فخري، لاعب وسط الأهلي ، أن مباراة الهلال مصيرية وأن الهدف هو تحقيق الفوز خاصة في ظل الحضور الجماهيري الكبير المتوقع.

وقال فخري : "كنا نرغب في زيادة أعداد الجماهير بشكل أكبر لأن جماهير الأهلي هي الداعم الأكبر لنا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل وإسعاد هذه الجماهير التي تدعمنا طوال الوقت".

وأوضح: "نعد الجماهير باللعب لآخر دقيقة وببذل أقصى الجهد طوال المباراة من أجل التأهل إلى الدور المقبل ".

وتابع: "بعد مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني أغلقنا هذه الصفحة تماما ، وعقد اللاعبون الكبار أكثر من جلسة معنا للتأكيد على هذا المعنى، وعلى أهمية مباراة الهلال المقبلة والحاسمة من أجل تأهيلنا نفسيا وذهنيا "لهذه المواجهة المصيرية".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر صن داونز الجنوب أفريقي الترتيب برصيد 11 نقطة، ويتذيل القطن الكاميروني الترتيب بلا رصيد من النقاط.