الحوار نيوز
الإثنين 16 سبتمبر 2024 مـ 10:56 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

تعادل ليفربول مع أرسنال 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال

2023-04-09 17:56:45 GMT

المملكة المتحدة/الدوري الانجليزي/رياضة

أكبرأصغرإعادة الضبط

Smiley face

ليفربول في 9 أبريل /أ ش أ/ حقق فريق ليفربول تعادلا مثيرا مع ضيفه أرسنال بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل آرسنال ثنائية في البداية عن طريق جابريل مارتينيلي في الدقيقة(8) وجابريل جيسوس في الدقيقة(28)، بينما أحرز ثنائية ليفربول كل من محمد صلاح في الدقيقة(42) وروبرتو فيرمينو في الدقيقة(87).
بتلك النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 73 نقطة في صدارة الترتيب، كما صار رصيد ليفربول إلى 44 نقطة في المركز الثامن.
وافتتح أرسنال التسجيل في الدقيقة الثامنة، بعدما أرسل أوديجارد بينية اصطدمت بقدم فان دايك، لتصل إلى مارتينيلي داخل المنطقة، ليسدد في شباك أليسون.
وأضاف أرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعدما أرسل مارتينيلي عرضية مميزة من الجانب الأيسر، تابعها جيسوس برأسية سكنت الشباك.
ونجح ليفربول في تقليص الفارق بالفعل في الدقيقة 42، بعدما أرسل جوتا عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها هندرسون بتمريرة لصلاح داخل منطقة الـ6 ياردات، الذي سدد كرة سكنت الشباك.
وفي الشوط الثاني، حصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 52، بعد تعرض جوتا للإعاقة من قبل هولدينج ، وأهدر صلاح ركلة الجزاء، بعدما سدد كرة أرضية على يمين رامسديل، مرت إلى جوار القائم.
ونجح ليفربول في تعديل النتيجة في الدقيقة 87، بعدما أرسل أرنولد عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ارتقى لها فيرمينو مسددًا رأسية في الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

موضوعات متعلقة