الحوار نيوز
الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:05 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

ثروته تقدر بـ 10 ملايين دولار.. معلومات لا تعرفها عن نجل ويل سميث بـ عيد ميلاده

 نجل ويل سميث
نجل ويل سميث

يصادف اليوم عيد ميلاد الممثل جيدن سميث نجل ويل سميث، والذي يعد ممثلا ومغني راب وراقصا أمريكيا، والذي تنبأ له الكثيرون أن يكون امتداداً لوالده لما حققه من نجاحات كبيرة إلا أنه لم يستمر.


جيدن كريستوفر سميث ولد في 8 يوليو 1998، في ماليبو، كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان له دور في عام 2006 فيلم "السعي للسعادة"، وتألق أيضًا في فيلم "اليوم" الذي تبقى فيه الأرض صامدة وأيضًا مثل في فيلم "فتى الكراتيه".

وفي عام 2013، قام سميث دور كيتاي رايغي في فيلم خيال علمي "بعد الأرض" بجانب والده.

وشارك والده ويل سميث بطولة كل من "The Pursuit of Happyness"، وفيلم الخيال العلمي "After Earth عام 2013"، و"سميث" وأشقائه سفراء الشباب لمشروع زامبيا الذي يقدم المساعدة بالتعاون مع Hasbro لأطفال زامبيا الذين أصبحوا في عداد الأيتام بعد فقدانهم لذويهم نتيجة مرض الإيدز.

وفاز جيدن سميث بأول جائزة له فيلم في عام 2006 "السعي للسعادة"، مع والده ويل سميث وكريس غاردنر، للحصول على دوره، وجائزة لأفضل أداء الاختراق في حفل توزيع جوائز إم تي في 2007 فيلم، وفي مهرجان توزيع جوائز الأوسكار التاسع والسبعين، قدم سميث الجوائز لأفضل رسوم متحركة قصيرة وأفضل عمل شورت لايف، يعمل جنبا إلى جنب مع مرشحة أبيجيل برسلين.

اشتهر بعلاقته مع سيلينا جوميز التي وصلت لحد التأكيد على نيتهما الارتباط رسمياً إلا أن شيئاً لم يحدث، ولم تقتصر علاقاته في حياته الشخصية على سيلينا فحسب وإنما كانت لجيدن علاقات عاطفية مع كيلي جينير وسارة شنايدر.

يحظى رغم سنه الصغير بثروة صافية تقدر بقرابة الـ 10 ملايين دولار.

كل ذلك جعله مرشحا للسير على خطى والده إلا أن نتاجه الفني بدأ يقل بعد عام 2017 ونجمه بدأ في الخفوت، وهو ما ظهر جلياً علي الممثل الشاب، لتشير التقارير أن الشهرة الذي حققها بدأت تؤثر عليه سلباً بصورة كبيرة.