الحوار نيوز
الجمعة 13 سبتمبر 2024 مـ 12:07 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

بسبب فابينيو.. سانتو يصدم جماهير الاتحاد السعودي

البرازيلي فابينيو
البرازيلي فابينيو

حسم نونو سانتو مدرب الاتحاد السعودي، موقف لاعبه البرازيلي فابينيو من الظهور مع الفريق في البطولة العربية "كأس الملك سلمان" 2023.

وأعلن حامل لقب دوري المحترفين السعودي أمس الاثنين، التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فابينيو لمدة 3 سنوات.

ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية، لكن وسائل إعلام ذكرت سابقا أن قيمة انتقال فابينيو إلى الاتحاد تبلغ 40 مليون جنيه إسترليني (51.43 مليون دولار)، وفقا ل"العين الإخبارية".

وقال سانتو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الشرطة العراقي في ختام منافسات المجموعة الأولى من البطولة العربية: "فابينيو غير مسجل في قائمة الفريق لبطولة كأس الملك سلمان للأندية".

كما أبدى المدرب البرتغالي أسفه للإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط المصري طارق حامد في الوجه خلال انتصار بطل السعودية بهدف دون رد على الصفاقسي التونسي يوم الأحد الماضي، قبل أن يخضع على إثرها لجراحة.

وأصيب لاعب منتخب مصر البالغ عمره 34 عاما في الوجه أثناء سقوطه أرضا في لقطة تسببت في طرد حسين علي لاعب الصفاقسي، قبل الاستراحة بـ5 دقائق.

وذكرت تقارير أن التعاقد مع فابينيو قد يهدد بقاء لاعب الزمالك السابق مع الفريق السعودي.

وقال سانتو "إصابة طارق حامد كانت مؤسفة للغاية، لكننا سننتظر حتى يتعافى تماما بعد إجراء العملية الجراحية، وهو لاعب استثنائي في الفريق".

وأضاف المدرب أنه سيتخذ خلال مران اليوم قراره بشأن مشاركة نغولو كانتي في مواجهة الغد.

ويتصدر الاتحاد مجموعته الأولى بـ6 نقاط من انتصارين، بفارق نقطتين عن الشرطة صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الترجي المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل الصفاقسي المجموعة دون نقاط، ليتأكد خروجه من المسابقة قبل مواجهة الفريقين التونسيين في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

يذكر أن أول فريقين عن كل مجموعة يتأهلان إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان.