الحوار نيوز
الخميس 12 سبتمبر 2024 مـ 11:29 مـ 8 ربيع أول 1446 هـ
الحوار نيوز

اتحاد جدة يفوز على الشرطة العراقي 2-1 ويتأهلان معا لربع نهائي البطولة العربية

اتحاد جدة و الشرطة العراقي
اتحاد جدة و الشرطة العراقي

واصل فريق اتحاد جدة السعودي انتصاراته في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، بفوزه مساء اليوم الأربعاء، على فريق الشرطة العراقي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مدينة الملك فهد الرياضية" في الطائف، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للمسابقة.


وحقق اتحاد جدة اليوم الفوز الثالث على التوالي في البطولة العربية، محققا العلامة الكاملة في دور المجموعات، وذلك بعد الفوز في كل مباريات المجموعة الأولى على كل من الترجي التونسي بنتيجة 2-1، ومواطنه الصفاقسي بنتيجة 1-0، وأخيرا على الشرطة العراقي بنتيجة 2-1.. وكان الفريق قد حسم تأهله للدور ربع النهائي من الجولة الماضية.


وتقدم الاتحاد بهدفي في الدقيقة 35 عبر لاعبه أحمد بامسعود، ثم نجح الشرطة العراقي في تعديل النتيجة بهدف لاعبه عبد المجيد بوبكر في الدقيقة 80، قبل أن يسجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف الفوز للفريق السعودي من ضربة جزاء في الدقيقة 84.


ورغم الخسارة اليوم، إلا أن فريق الشرطة العراقي نجح في حجز مقعده في الدور ربع النهائي للبطولة العربية، مستفيدا من التعادل السلبي الذي حسم نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة بين الثنائي التونسي الترجي والصفاقسي.


ويتصدر اتحاد جدة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وجاء في المركز الثاني الشرطة العراقي برصيد 4 نقاط، ثم الترجي التونسي في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيرا الصفاقسي التونسي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.


وفي الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية، سيلتقي اتحاد جدة "متصدر المجموعة الأولى" مع مواطنه الهلال "وصيف المجموعة الثانية"، فيما سيلعب الشرطة العراقي "وصيف المجموعة الأولى" مع السد القطري "متصدر المجموعة الثانية".

موضوعات متعلقة